نقدم شركات قطع غيار مصاعد بجميع انواعها وهذا بسبب كثرة استخدام المصاعد في الاونة الاخيرة اصبحت المصاعد تحتاج الي صيانة بشكل مستمر. وأصبح من الضروري جداًعمل صيانة لجميع انواع المصاعد،. وتحتوي شركات قطع غيار المصاعد علي جميع انواع قطع غيار المصاعد والتي منها( ابواب مصاعد، زيت الفرامل، أزرار ومفاتيح المصاعد والكشافات الموجودة في المصاعد).

أنواع المصاعد التي تقوم شركات قطع غيار مصاعد بتوفير قطع غيار لها.

يوجد العديد من المصاعد التي يوجد لها قطع غيار وفيما يلي سنتعرف على أهم أنواع المصاعد والتي هي:

  • مصاعد الأفراد:

وهي أكثر أنواع المصاعد استخداماً ويكثر استخدامها في المباني والمنشآت السكنية وهي تسهل عملية نقل الأفراد تتمتع بالأمان والحفاظ على سلامة الركاب.

  • مصاعد منزلية:

والتي تستخدم في نقل الأشخاص وخصوصا كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتستخدم ايضاً لنقل الأشياء الصغيرة داخل المنزل.

  • مصاعد البضائع:

ويستخدم هذا النوع من البضائع في الشركات والمصانع بكثرة وذلك لأنه يقوم بحمل الأشياء الثقيلة بين طوابق المبنى بسهولة دون الحاجة إلى عمال لحمل الأشياء.

ما الذي يميز شركة مارسيل عن غيرها من شركات قطع غيار المصاعد؟

الذي يميز شركة مارسيل  انها تعرف جيداً ان المصاعد يجب أن يكون لها صيانة بشكل مستمر وتغيير قطع غيار المصاعد وذلك لاستمرارها أطول فترة من الزمن.

كما تقوم شركة مارسيل بأعمال الصيانة تبعاً لمعايير الجودة العالمية والتي من مهامها الحفاظ على السلامة والأمان لمستخدمي المصاعد.

شركة مارسيل ليفت لديها أفضل فريق عمل متخصص وذو خبرة وقادر على تركيب وصيانة جميع قطع غيار المصاعد.

وبهذا فى هذه المقالة تعرفنا علي شركات قطع غيار مصاعد و لماذا تعد مارسيل ليفت الأفضل لذلك عندما نفكر فى إنشاء اسانسير فى اى مبنى ما عليك سوي التواصل مع مارسيل ليفت من هنا وهي ستتولي الباقي بالنيابة عنك فهذا لايستغرق وقتا طويلا مع شركة مارسيل .كما تحرص شركة مارسيل على توفير جميع انواع قطع غيار المصاعد وتوفير كل ما يطلبه العملاء.

الاسئلة الشائعة.

ماهي اهم انواع المصاعد في مصر وأكثرها استخداماً؟

مصاعد الأفراد. مصاعد الطعام. مصاعد البضائع. مصاعد منزلية. مصاعد للفلل.

لديها أفضل فريق عمل. لديها جميع انواع المصاعد. تعمل علي توفير جميع قطع غيار المصاعد.